أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-14-2011, 05:39 PM
الصورة الرمزية حمام
حمام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 10,814
حمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud ofحمام has much to be proud of
Smmmms رساله الى من تحب

حنيني إليك مثل حنين عصفور مهاجر إلى عشه، ناديتك من وراء سبع أهات، ولم اسمع سوى صدى صوتي يعود إلي،كأني يتيم في وادي الغربة، تمزق روحي أشواك الانتظار، وأنا امشي على عكاز وحدتي قاطعا فيافي الشوق، نازلا وادي الحرمان، وصاعدا جبل الحنين، ولاشيء غير ريح البؤس تهب من جهة القلب ،عاصفة كزوبعة جذورها هناك في صحراء التيه.
يا أنت... أناديك من فوق سور شيدته من لحظات انتظارك، لحظة... لحظة... حتى صار بنيانه شاهقا كجدار من وجع، أقف فوقه كنسر هزيل سحقه الشوق، وانظر نحو أفق أحلامي بعينين ذليلتين ، فلا أرى غير السراب، وكل صباح .. كل صباح ...أنهض حاملا ثقل انتظارك كصخرة صماء، وأصعد درجات الأمل درجة درجة، وحين أقف على القمة لاهثا، أتطلع في الأفق، علّ غبار قافلتك يطل، ولكن عبثا.
كل صباح .. كل صباح... منذ أن اصطادني فخ الحنين في طريق العشق، وأنا أحمل صخرتي، واقف على الجدار نفسه، وأناديك من وراء سبع أهات فلا اسمع سوى صدى صوتي.



العاشق حمام
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدليلية
رساله


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
حميع الخقوق محفوظة © لـ منتديات العاشق 2009 - 2022